الاثنين، 4 سبتمبر 2017

مجرد رسالة | خاطرة

لا أستُطيع أن أنُكر أننى أحببتُ أنفراجات ثغرك ، ونظرات عيناكى كمحُيط السماء ، ولا أستطيع أن أنكراننى رسمتُك فى عقلى.. زوجة ..وأم لطفلى الوحيد
ولا أسُتيطع أن أنُكر ايضاً أننى كرهتً الحياة بسببك ، كرهتُ الوجود والعالم
ولا أستطيع أن أنُكر باننى أردتً الموت ، ولولا لموتى شقاء .. لكنتُ فى وادى الموتً أعبث .. كعادتى
أنتى كنتُ لى حلم ، ، حلمً جميل يفوق مخُيلات حياتى .. كنت أحُارب الواقع والمألوف لتكون أميرتى، تحت عرش الملك.. ومن ثما عرشي أنا
كنتُ أحلم وأحلم .. وكنتُ أرى نفسى وانا فى نهاية حياتى.. ممسكاً بيدك .. وناظرً لكى ولـأحلامى .. بعد أن حققتُ.. وحولنا طفلانا ...



وأهمسُ فى اذنُاكى .. وأٌقول "أنظرى الى ماحققناه"
وكنتُ .. وكنتُ وكنتُ
وانا على عهدى ووعدى .. لن تجًدين من يُحبك مثلى .. حتى لو ترأ لكى ..
ولكنك قد تجًدين من يسُعدك أكثر ..
وكنصيحة أخوية " السعادة أهم من الحب" ..وانا كما كنتً وعلى حالى فقيراً بالسعادة
فأفرحـى
فيا حلمى الصغير
ومع كل ذلك أتنمى لقلبك السعادة
ولخطواتك النجاح

0 التعليقات

إرسال تعليق