الاثنين، 2 سبتمبر 2019

الحصول على 20 الف زائر يومياً لموقعك مجانا

من المعروف أن نجاح المواقع والمنتديات هى الزيارات ، فبدونها سيكون موقعك او مدونتك كمكان مجهور ، لذلك يسعى جميع أصحاب المواقع الى الحصول على زيارات لموقعهم ولمحتواهم لكى يضمنو نجاح الموقع وشهرته والحصول على  عائد مالى مناسب من خلال الاعلانات ، وفى هذه التدوينة سأوضح لكم الطرق المضمونة للحصول على زوار لموقعك

حسنًا ، فى البداية ، يجب عليك منحهم سببًا لزيارة موقع الويب الخاص بك. ماذا تقدم لهم؟ معلومات؟ عنوان؟ منتجات؟
ثانياً ، اعتني بكلماتك الرئيسية ( الكلمات المفتاحية ) حيث تتعامل Google مع أكثر من 40 ألف استفسار بحث في ثانية واحدة ، فإن العثور على شركتك سيكون مثل العثور على إبرة في كومة قش. علينا أن نقطع الفوضى ونجعل أنفسنا مرئيين! هذا يعني أننا نحتاج إلى استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يدخلها جمهورنا المستهدف في محرك بحث Google. 



لذلك ، قد يكون سؤالك التالي هو "كيف أعرف الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها؟". لتحديد هذه الكلمات الرئيسية الشائعة أو التي يتم البحث عنها ، يمكنك زيارة منصات التواصل الاجتماعي التي يتردد عليها قطاع السوق المستهدف لمعرفة الكلمات أو العبارات التي يستخدمونها.

يمكنك أيضًا استخدام Google Trends. توضح لك اتجاهات Google الكلمات الشائعة في أي وقت من الأوقات. إذا رأيت اتجاهًا متناقصًا في شعبية بعض الكلمات الرئيسية ، فيجب ألا تعتمد الكلمة الرئيسية في منشور مدونتك.،. يمكنك الذهاب إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي للمنافسين أو منشورات المدونات لتحديد هذه الكلمات الرئيسية الشائعة.

الشيء الثالث الذي يجب عليك فعله هو إدراج روابط خلفية ( الباك لينك ) . تشير الروابط الخلفية إلى الروابط التي توجه القراء من صفحة أخرى إلى موقعك. هناك 2 أنواع من backlinks- الداخلية والخارجية. الروابط الخلفية الداخلية هي روابط منشورات سابقة ذات صلة على نفس الموقع لسهولة التنقل ومزيد من المعلومات. الروابط الخلفية الخارجية ، من ناحية أخرى ، هي روابط من مواقع خارجية وهذا يساهم في مصداقية موقعك حيث يتم الرجوع إليك.



تساعد الرسائل الإخبارية والوسائط الاجتماعية على زيادة وعي علامتك التجارية للجمهور وتوجيه حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك. تؤدي المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعى من خلال المشاركة في المناقشات عبر الإنترنت أيضًا إلى زيادة وعي علامتك التجارية في السوق حيث يتذكرك الأشخاص بالعديد من التفاعلات. 

يوضح الارتباط بالمواقع القابلة للتطبيق والسمعة الطيبة لـ Google أنك قد قمت بأداء واجبك. كما أنه يضع مدونتك كمصداقية في أعين القراء. عندما تكتسب ثقة قرائك  وهذا يعني أنك نجحت في الاحتفاظ بمشاهديك وزيادة عدد العملاء المخلصين.

0 التعليقات

إرسال تعليق