الخميس، 1 يوليو 2021

مواقع مفيدة تخص السيدات الحوامل

 هناك العديد من المواقع التى تخص السيدات الحوامل وتمنحهم المعلومات الكافية فى الأمور المختلفة التى تخص فترة ماقبل الحمل ومابعده سواء من أمور التغذية والصحة العامة وحتى الصحة النفسية وكيفية رعاية الجنين والطفل بعد ذلك.

بالطبع لن يغنى الإنترنت عن الأمهات أو الحماوات ولكن قد تستفيدين من هنا وهناك ببعض المعلومات التى تعينك على تلك الفترة الهامة من حياتك، ولكن عليكي إستشارة الطبيب فى أى من الحالات الحرجة او الغير حرجة فلن تغنيكي تلك المواقع والبحث الذاتي عن إستشارة المتخصصين.

أهم المواقع المفيدة للحوامل

1 - موقع سوبر ماما





يعتبر موقع سوبر ماما من أهم المواقع المفيدة للسيدة الحامل والجدير بالذكر إنه لايتخصص فقط فى الحوامل إنما للأمهات والسيدات بشكل عام، وهو أكبر موقع عربي متخصص فى ذلك المجال، يقدم محتوي قيم ومضمون سواء المحتويات المكتوبة كمقالات او مرئية على هيئة فيديوهات.

ويتميز موقع سوبر ماما بالشعبية الكبيرة والزيارات الكبيرة اليومية والشهرية أيضاً.

2 - منتدى فتكات





المنتدى الغنى عن التعريف وفتكات ليس منتدى فقط بل مصاحب له موقع ولكن الشهري الأكبر والأقدم للمنتدى ويحتوى على العديد من الأقسام التى تخص فقط المرأة ويشمل إهتمامتها من كل النواحي، حيث تختلف أقسامه وتشمل معلومات عن الطبخ والأزياء والعناية بالجسم والبشرة والمكياب الخ من المحتوي المفيد للمرأة.

3 - موقع موضوع





قد تستغرب ذلك الأمر لشهرة الموقع ومن المعروف أنه غير متخصص فى المحتوي الخاص بالمرأة ولكن موقع موضوع هو موقع شامل وبه كافية المحتويات التى تخص المرأة سواء كانت حامل أو أم الخ.

4 - موقع نيو مامى :



يعتبر موقع نيو مامى من المواقع المتخصصه فى تقديم المعلومات والمحتوي الهام للمرأة الحامل وللأمهات الجدد وهو موقع جديد وقادم بقوة فتشمل أقسامه كل مايخص المرأة من الأزياء والموضة والصحة العامة والصحة النفسية وكيفية التعامل مع الزوج وتربية الأبناء والجنين، ويقدم أيضاً الموقع المحتوي المرئي علي هيئة فيديوهات والمحتوي المكتوب على هيئة مقالات.

فموقع نيو مامى موقع مهم لكل أم جديدة فى عالم الأمومة ويقدم إليكي النصائح لحياة أفضل مع نفسك وزوجك وطفلك.

بالطبع ليست هذه فقط المواقع الموجوده على شبكة الإنترنت التى تخص المرأة ولكنها تشريحاتنا إليكم وأتمنى أن تستفادو منها، وإذا وجدت أى موقع مفيد خاص بذلك التخصص برجاء ذكره لنا فى تعليق.



0 التعليقات

إرسال تعليق