الاثنين، 26 يونيو 2017

عدو نفسى انا !

انا عدو نفسى .. وحدى انا عدو نفسى .. قاتل نفسى .. زابحها بسكين الخوف والكسل .. انا الملام على مانا فيه من ضياع فى وادى اليأس والخوف .

فأفرحى وافرح .. لاذنب لكما فى حريق بيت نفسى .. او روحى .. فمشعُل النار انا .. وأنـا سعيداً بذلك .. فانا ماسوشى .. مهووس بتعذيب نفسى .. وممارسة الوان العذاب والالم .. لا طريقاَ  للضياع الا وقد مارسته .. لا طمعاً فى لذه .. بل طمعاً فى ضرر قد يصيبنى .. أرُيد أن ينتهى كل شىء حولى .. أتوجد هناك بعض ادوية النسيان ؟؟ هاتها لى .. لعلها تقتلنى .. او لعلى أنسى حياه .. وتوُلد من رحم نسيانى حياة . 



لعلها معذوره .. وهي ترُاسل فتى غيرى .. مرتباً .. شجاع لايهاب الحياة .. ليس مثلى .. فانا جبانً يعشق الموت .. أكثر من عشقي لـ أمراه ذو مالاً وجمالاً .. فاذا كانت المرأه حضن يأخذنى للحنان والسكينة .. فالموت حضن يحتوينى براحة البعد عن الدُنيا والناس ، ولاتقلقى  سأحرص على أن تشعرى بهذا الشعور كهدية .. وعندها فقط ستُصدقين تراهاتى الفلسفية المتُفلسفه .

وهيا الاخرى .. لا تحب شخصى .. لاترانى أصلاً .. هيا تحب ذاك الفيلسوف المتفُلسف الغبى .. من دمر بقلمه حياة .. وخلق حياه .. 
ورسم بخياله عالم .. لايجُاريه حتى عالمنا الحقيقى ..  .. لا لا ألومك .. فمن يحبنى ؟؟ انا فتى القرية السمين ؟ 

0 التعليقات

إرسال تعليق