السبت، 4 يناير 2020

قتل قاسم السليمانى والخروج من عباءة السوشيال ميديا

قتل قاسم السليمانى والخروج من عباءة السوشيال ميديا والنزوح إلى عباءة أرض العراق ..

هذا مانتحدث عنه ، عندما يحكم بطلجىٍ سارق لايهمه من أمر الحياة إلا " تكويش " المال ، مع معدات وادوات فى مكانة وزارة البنتاغون والمخابرات الإمريكية الخ الخ من مصادر القوة التى تتمتع بها أكبر دولة فى العالم ..



هذا العالم لايسير بالسياسية ولا المنطق ، إنما بالقوة ، تباً لمنظماتكم وجمعياتكم وأممكم المتحدة التى تستقوى على الضعيف وتفرض قوانينها وبنودها على أطفال سوريا الموتى أو نساء العراق المشردون أو على العائلات المفرقه والمعذبه فى الصين .. إنما على أسيادها أصحاب القوة والنفوذ لاتستشعر إلا الحرج .




قتل الولايات المتحدة أو بالأخص ترامب لقاسم سليمان ليس لحماية الأمريكان كما يزعم أو لحقن الإرهاب بحقنة الموت ، إنما هو ليس إلا تصفية وتفضية الجو لأمريكا فى العراق ، أمريكا لاتريد لها شريك لا تريد قوى موازيه أو مقاربه لها او حتى مجرد قوى ضعيفه تضغث أحلامها ، الولايات المتحدة دولة مستعمرة أخرجو الهنود الحمر واستوطنو بلادهم ومنذ فترة إلى الأن تفعل نفس الشىء مع دول العالم خصوصاً الشرق الأوسط الملىء بالبترول والثروات الخ الخ .. ولكن الاستعمار بشكل أفضل وأحدث حتى لايكونو أمام شعوبهم مجرد سفاحين وقتلة ..فعلاً مستهتراً جداً من ترامب أو مدروس بعناية ، فانتقلنا الأن من مرحلة التراشق بالتويتات إلا التراشق بالصواريخ والدم ..

0 التعليقات

إرسال تعليق